رسائل وعبارات وكلمات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، اليوم الوطني الإماراتي من المناسبات الوطنية التي ينتظرها الإمارتيين بفارغ الصبر من أجل الإحتفال بهذا اليوم العظيم الذي تم فيه توحيد السبع إمارات مع بعضها البعض لقيام دولة واحدة قوية ومتطورة.

معلومات عن اليوم الوطني الإماراتي

اليوم الوطني الإماراتي هو اليوم الذي شهد إتحاد السبع إمارات مع بعضها البعض وذلك عام 1971م، فهذا اليوم يعتبر يوم وطني بإمتياز عند الإمارتيين ويكون يوم إجازة عند الجميع ويحتفل جميع المواطنين في هذا اليوم العظيم.

رسائل بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 2021

  • لطالما كانت الإمارات العربية المتحدة دولة الحضارة والتطور ودولة الإنسانية والحب في العالم بأكمله وفي الوطن العربي على وجه الخصوص، لذا فإنَّه يحق لكل مواطن إماراتي ينتمي لهذه الأرض الطيبة أن يفخر ويفرح بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، عاشت الإمارات العربية المتحدة ودام عزها وكرمها وجودها.
  • نكتب بحروف من الحب والود أجمل الكلمات وأحلى العبارات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي لدولة الإمارات العربية المتحدة، نكتب هذه الرسالة المليئة بالأمنيات الطيبة للإمارات قيادة وشعبًا في هذه المناسبة الرفيعة، عاشت الإمارات وعاش الشعب الإماراتي العظيم.
  • نصوغ بحروف الحب والود وبحروف ملؤها العطر أجمل الرسائل بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، ونسأل الله رب العالمين أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يبارك بالشعب الإماراتي، عاشت الإمارات دولة واحدة موحّدة تخطو خطوات عظيمة نحو المجد والحضارة.
  • أحلى الرسائل المكتوبة بأجمل العبارات نبعثها لكل مواطن إماراتي ولكل مقيم على أراضي الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، كل عام وشعب الإمارات بألف خير، كل عام والإمارات في سلام وحب.
  • إلى كل مواطن إماراتي في دولة الإمارات وإلى كل من يقيم على أرض الإماراتية العربية نبعث هذه الرسالة المليئة بالحب والود، نبعثها مع كثير من الأمنيات الطيبة بحياة سعيدة على أرض الإمارات الكريمة، وكل عام وشعب الإمارات والمقيمون فيها وحكام الإمارات العربية المتحدة بألف خير.

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 50

  • بالحب والود نهنئ الشعب الإماراتي الشقيق في يوم الإمارات الوطني، ونسأل الله تعالى للإمارات قيادة وشعبًا الكثير من الخير والعزة والشموخ، ونسأله لها الخير والسلام والاستقرار وللشعب الإماراتي الفرح والسرور.
  • نبارك لشعب الإمارات حلول اليو الوطني الإماراتي، ونبارك لدولة الإمارات الذكرى الخمسين على توحيد الإمارات السبع تحت راية واحدة وتحت علم واحد، بهذا الاتحاد بدأت الإمارات العربية الحديثة وبدأت عظمة دولة الإمارات وتاريخها المعاصر المجيد.
  • بأصدق العبارات وأعز الكلمات نهنئ الشعب الإماراتي في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي، عاشت الإمارات العربية المتحدة حرَّة عزيزة تطاول السحاب في الشموخ والإباء.
  • تهنئة من القلب إلى قلب كل مواطن إماراتي يفرح باليوم الوطني الإماراتي، تهنئة مليئة بالحب والود في هذه المناسبة العظيمة، دامت الإمارات العربية المتحدة ودام شعب الإمارات الشقيق.
  • نهنئ من أعماق قلوبنا شعب الإمارات العربية المتحدة بمناسبة قدوم اليوم الوطني الإماراتي، إنَّه يوم عظيم من أيام الإمارات الحديثة، إنه يوم التوحيد الذي بدأ بعده عصر الإمارات الجديد، بدأ بعده تاريخ عظيم لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • بمناسبة اقتراب موعد اليوم الوطني الإماراتي نتقدم بأجمل عبارات التهنئة والمباركة لشعب الإمارات العربية المتحدة في هذه المناسبة الرفيعة، ونسأل الله تعالى لدولة الإمارات العربية المتحدة دوام الخير والسلام والاستقرار.