دعاء يارب اشفي امي ، أدعية للأم بالشفاء مكتوبة، الأم هي السند للبيت وهي مصباحه، حيث أن البيت بلا أم يكون غير مبهج وغير مبارك، لأن الأم تبارك هذا البيت بدعواتها المستمرة لحفظ البيت والعائلة والأبناء، والأم هي العطاء المنير للبيت وهي القلب الحنون على ابنائها.

مكانة الأم

للأم مكانة عظيمة في المجتمع ويجب على الأبناء معرفة قيمة الأم بشكل كبير من أجل تقديم البر والحب التي تستحقه الأم، فهي من حملت وربت وتعبت من أجل أن نوصل إلى ما وصلنا إليه.

دعاء يارب اشفي امي

  • أعوذ بالله السّميع العليم، بسم الله الرّحمن الرّحيم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، اللهم إنّي أُعيذ أمّي بكلماتك التّامّة من كلّ شيطانٍ وهامّة، ومن كلّ عينٍ لامّة، اللهم إنّي أعيذها من شرّ ما ينزل من السّماء ومن شرّ ما يخرج من الأرض، وأعيذها بعزّتك من كلّ مرض.
  • اللهم لا إله إلا أنت ابتليت أمّي غاليتي بهذا المرض، اللهم صبّرها واكتب لها أجرها، وأعنها وألهمها الصّبر على تحمّله ومقاومته، اللهم عافها منها وإنّك على كلّ شيءٍ قادر.
  • اللهم اشف أمّ الغالية وأطل لنا بعمرها واجعلها في صحةٍ وعافية ما أحييتها، اللهم احفظها بحفظك وألبسها بعفوك وكرمك ثوب الصحة والعافية.
  • اللهم ربّ الناس أذهب البأس أنت الشافي فاشف أمّي برحمتم شفاءً لا يترك من بعده سقمًا، اللهم عافيها واعف عنها وارحمها، اللهم أنت القادر على ما عجز عنه الأطباء، يا من لا يعجزه شيء لا في الأرض ولا في السماء.

أدعية للأم بالشفاء مكتوبة

  • اللهم اشف أمّي اللهم اشف أمّي اللهم اشف أمّي، اللهم إنّي أسألك أن لا تدع لها ذنبًا إلا غفرته، ولا همًّا فوق رأسها إلا فرّجته، ولا حاجةً من حوائج الدّنيا والآخرة لها إلا قضيتها وكتبتها بالخير، اللهم اجعل العافية تسري في عروقها، والصّحة تشتعل في جسدها اللهم أبعد عنها كلّ مرض برحمتك يا أرجمة الراحمين.
  • اللهم أنت واسع العطاء، يا ربّنا أنت وحدك الشّافي ومُنزل الشفاء، اللهم وأنت من يرفع البلاء وأنت من يجيب الدّعاء، اللهم إنّي أسألك أن تعافيها وتشفيها وترحمها، اللهم أنزل على أمّي شفاءً لا يُغادر سقمًا، اللهم لا تُريني فيها بأسًا ولا ضرًّا.
  • اللهم أستودعك أمّي يا من لا تضيع ودائعه، اللهم انثر عليها العافية، وأنزل على جسدها الصّحة، اللهم ارزقها لذّة الشفاء من كلّ داء، ياربّنا أكرمنا برؤيتها معافاةً وبصحة جيدة.
  • يارب اشفي امي وأذقها من حلاوة رحمتك وعطفك وكرمك، اللهم هوّن عليها ألم المرض، واكتب لها الأجر بكلّ لحظة ألم وعذاب.
  • يا رب اشفي امي شفاءً لا يُغادر سقمًا، اللهم خذ بيدها واحرسها بعينك التي لا تنام، اللهم احفظها بركنك الذي لا يُرام، اللهم يا كاشف الهم ويا مفرّج الكرب يا مجيب المضطّرين إذا دعوك، نسألك بعظمتك وملكوتك أن تعافي أمّي وترحمها.