كلمة بمناسبة العيد الوطني العماني 51، فقرة إلقاء كلمة مناسبة من الفقرات الأساسية والمهمة التي يتم إلقائها في الفعاليات الثقافية الوطنية، حيث يحتفل الأشخاص والحكومة والشعب في سلطنة عمان بمناسبة العيد الوطني.

كلمة بمناسبة العيد الوطني العماني 51

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، أما بعد نقف الآن أمامكم تحت راية الوطن الذي يجمع سلطنة عمان على الحب والتقدير تحت راية سلطنة همان التي خطتها صبر الشعب ودماء الأجداد، وهذه المناسبة يجب على جميع أبناء الشعب الإحتفال بها تقديراً لدولة سلطنة عُمان العريقة.

كلمات جميلة بمناسبة العيد الوطني العماني 51

  • في مناسبة اليوم الوطني لسلطنة عُمان، تطير أرواحًا حبًا واعتزازًا بالانتماء الوطني إلى تلك البلاد التي طالما تركت بصمة الخير عند جميع الأشقاء والأخوة العرب، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ العيد الوطني ليس مجرّد ذكرى عابرة أو موعد إجازة رسمي بمنهى لبساطة، وإنّما هو رسالة التاريخ للأحفاد، رسالة الأجداد التي تُخبرنا أن نسير على العهد فنحافظ على المجد والبلاد.
  • كلّ عام وأنتم بخير يا أبناء عُمان، كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة عزيزة وغالية في قلوبنا جميعًا، نسأل الله تعالى أن تغمر الأفراح عموم شعوب الوطن العربي، وأن يعمّ السّلام قلوب الجميع.
  • بارك الله بكم وأعانكم على الخير حيثما كان، ـ مناسبة العيد الوطني هي المناسبة التي نجدّد معها الولاء لسيّد الوطن، جلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله-.
  • كلّ عام وأنتم بخير بحروف معطّرة بالحب محمولة على أكف لا تحمل لكم سوى الخير والامتنان، لقد كانت مرحلة عظيمة أثبت بها المواطن العُماني أنّه أهل لبناء وطن شامخ وقادر على الحضور عالميًا.
  • مناسبة العيد الوطني هي المناسبة التي يطب لنا فيها الدّعاء للوطن ولقائد الوطن السّابق قابوس بن سعيد أن يتغمدّه الله برحمته، وأن يُبارك لنا بالسلطان هيثم بن طارق الذي عاهدناه على الاخلاص.