كم باقي على راس السنه 2022، يوم السنة الميلادي يأتي يوم كل نهاية سنة ميلادية ويحتفل بهذا اليوم الكثير من الأشخاص حول العالم مع تزيين شجرة الميلاد والبعض منهم يرتدون ملابس بابا نويل ويتبادلون الهدايا فيما بينهم ويختموا السنة الميلادية برفقة من يحبون.

كم باقي على راس السنه 2022

44 يوم باقي على راس السنه 2022.

عبارات بمناسبة اقتراب رأس السنة 2022

  • يارب تكون سنة خير مليانه بحاجات حلوه متخبيه ليا وتكون سنة تحقيق احلامي يارب سنه جديده من غير اي حاجه تزعل و تكون كلها خير يارب سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها يارب العالمين. مع بداية سنة جديدة اتصالح مع نفسك قبل ما تدور تتصالح مع الناس حب نفسك و تقبل عيوبك و حاول تغيرها اهتم انك تكون على طبيعتك و متتصنعش اوعى تمسك ف حد فرط فيك امسك ف ربنا اهلك اهم ناس ف الدنيا حاول تفرحهم قبل ما الوقت يعدى و تندم.
  • بما انه سنه “العام القديم” بترحل يارب ترحل كل مشاكلنا وهمومنا واحزانه معاها وبنستقبل سنه جديده يارب عساه تكون مضاعفه مثل رقمها بكل شي حلو تجلبه لنا.
  • تمني ان مع بدايه سنه جديده ابقي شخص جديد واترك الانسان العتيق بكل اخطاؤه وعيوبه وخطاياه بتمني افتح صفحه جديده فعلاقتي بربنا وبكل الي حواليا بتمني ان متكنش في تجارب تاني تكسرني او مواقف تشوهني بتمني ابقي شخص افضل وانضج روحيا واجتماعيا ودراسيا بتمني بدايه تكون فعلا حقيقيه.
  • يارب سنه جديدة وسعيدة علينا جميعا علي الاهل والاصدقاء والجيران والحبايب اتمني من العلي القدير لنا ولكم الصحه والعافية والسعادة.
    سنة جديدة مليئة بالافراح بعيدة عن خيبات الظنون كل عام وانا اقرب الي الله حتي يحفظ الله لي شباب سعادتي كي لاتنهرم. عام سعيد عليكم نتمناها دائما سنة جديدة مليئة بالخير على الجميع، نتمناها افضل من عام “العام القديم” م الكل يملئه التمني بالخير ولا يأتي الخير الا من رب العباد، نسأل الله الخير وراحة البال، وان يجعلها سنة سعيدة على الجميع ان شاء الله كل عام وأنتم معي.

دعاء استقبال راس السنة 2022

اللهم يا إلهي يا مليكي وسيّدي ومولاي وخالقي، اللهم في رأس السنة الميلادية 2022 اهدني فيمن هديت وعافني فيمن عافيت وتولّني فيمن تولّيت، وبارك لي فيما أعطيت، اللهم وقني واصرف عنّي شر ما قدرت وقضيت، اللهم إنّه لا يعزّ من عاديت ولا يذلّ من واليت تباركت ربّنا وتعاليت، اللهم في عامي الجديد أعنّي ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر علي، اللهم يا ربّ اهدني ويسّر الهدى إليّ، اللهم لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، لك الملك ولك الحمد تُحيي وتُميت وأنت على كلّ شيءٍ قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت، فأعطني من خيراتك ورحماتك وجُد عليّ بمنّك وكرمك واجعلني في عامي الجديد من الفائزين.