اللهم اشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيده، الله عزوجل يبتلي العبد المؤمن والعبد الصابر ليختبر صبره وإيمانه بالله عزوجل، لذلك يجب علينا دوماً التقرب من الله عزوجل بالأعمال الصالحة التي تُرضيه علينا من أجل الفوز برضاه ودخول الجنة.

اللهم اشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيده

اللهم يا ودود يا ودود، يا مجيد يا مجيد، يا فعّالٌ لما يريد، اللهم اغفر لحيّنا وميّتنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأنثانا، وشاهدنا وغائبنا، اللهم من أحييته منّا فاجعل حياته على الإيمان، ومن توفّيته يا ربّ العالمين فتوفّه على الإسلام، اللهم يا ربّ العالمين برحمتك اللهم اشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيده وأبدله عن المرض صحّةً وعافية، اللهم بعظيم لطفك وكرمك وسترك أن تشفي كلّ مريض وأن تمدّه بالصّحة والعافية، أنت الشافي وأنت المعافي لا إله إلا أنت.

دعاء للمريض مكتوب

اللهم لك الحمد كلّه فلا قابض لما بسطت ولا باسط لما قبضت، اللهم ولا هادي لمن أضللت، ولا مضلّ لمن هديت، ولا معطي لما منعت، اللهم اشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيده وأنزل السكينة على وأجرة في مرضه، اللهم ابسط عليه من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك، اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين، اللهم لا تدع فيهم مريضًا إلّا عافيته، ولا متألّمًا إلا خففت عنه، اللهم ولا تدع جرحًا لمسلمٍ إلا داويته، ومتّعهم اللهم بأسماعهم وأبصارهم وقوّتهم واجعلها الوارث منهم، اللهم بأسمائك الحسنى، وبصفاتك العلا، منّ على مرضى المسلمين بالشفاء العاجل، وألبسهم ثوب الصحة والعافية.

دعاء اللهم اشفي مرضانا مكتوب

اللهم اشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيده وأعنه على ما أصابه، اللهم أذهب مرضه وأنزل عليه الصّحة والعافية، اللهم برحمتك اشفهم شفاءً لا يكون بعده سقم، اللهم خذ بأيديهم، واحرسهم بعينك التي لا تنام، واكفنهم بركنك الذي لا يرام، واحفظهم بعزّك الذي لا يُضام، اللهم اكلأهم في الليل وفي النّهار، اللهم بقدرتك عليهم ارحمهم، أنت ثقتهم ورجاءهم، اللهم يا كاشف كلّ هم ويا مفرّج كلّ كرب، ويا مجيب الدّعاء، أجب دعوانا برحمتك يا أرحم الراحمين.

أدعية للمريض تويتر

  • اللهم إنّا نسألك بعظيم سترك ولطفك وكرمك، أن تشفي أبانا، وأن تمدّه بعظيم الصّحة والعافية، اللهم لا نلجأ إلا إليك، أنت على كلّ شيءٍ قيدر،
  • اللهم اشفه وعافه فأنت الشافي وهو المريض، وأنت القوي وهو الضعيف، وأنت الغني وهو الفقير، اللهم لا ربّ له سواك وأنت أعلم بحاله والغني عن سؤاله، اللهم ردّ عليه عافيته.
  • اللهم يا ربّ العالمين يا أرحم الرّاحيمن يا مجيب السائلين، اللهم إنّي أسألك كما شفيت عبدك أيّوب بعد البلاء أن تشفي مريضنا وكلّ من طال مرضه، اللهم اشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيده يا عزيز يا قدير.
  • اللهم اشفي أمّي شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم أذهب عنها ألمها، وأنزل عليها راحةً ورحمة وعافية، اللهم بردًا وسلامًا على أمّي، أسألك يا ربّ أن تجزيها خير الجزاء لما صبرت على المعاناة.
  • اللهم خذ بيد مريضنا واحرسه بعينك التي لا تنام، اللهم اكتب أجره واكتب له عافيةً تسري في أنحاء جسده، اللهم عافيةً لا تترك لمرضٍ أثرًا.