تاريخ اليوم العالمي للجودة 2021، يتم إعتماد اليوم العالمي للجودة بشكل عالمي، وهو من الأيام المميزة يتم عبرها تسليط الأضواء على أهمية الجودة في التعامل مع جميع القطاعات والمجالات سواء في الصناعة أو التجارة أو الزراعة، وذلك لأن الجوده هي الضمان والكفيل الأول للنجاح.

تاريخ اليوم العالمي للجودة 2021

يبدأ تاريخ اليوم العالمي للجودة 2021 اليوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021م الموافق 6 ربيع الثاني عام 1443 هـ.

عبارات عن يوم الجودة العالمي 2021

  • الله تعالى بارك بالجودة منذ خلق الإنسان، وحضّ على الأمانة في القول والعمل والإخلاص في كلّ ما يقوم به الفرد، فالمسلم هو أولى الناس بمعايير الجودة، وهو القادر على أدائها على خير وجه.
  • إنّ يوم الجودة العالمي هو البَوصلة التي يتم من خلالها تسليط الضّوء على معيار أساسي في الناجح، لإعادة توجيه المركبة نحو الإبداع والتطوّر، فهنيئًا لجميع الزملاء في تلك المناسبة، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم العالمي للجودة، ونسأل الله تعالى أن يهدي الجميع للنجاح والإبداع الذي يبدأ مع اعتماد الجودة في الإنتاج والتسويق والعمل.
  • إنّ اليوم العالمي للجودة هو المناسبة التي لا يسعنا فيها سوى تقديم الشّكر لكافّة أفراد المجتمع الذين حافظوا على أماناتهم في القول والعمل، وحافظوا على أدائهم المميّز في التجارة والصناعة.
  • يطب لنا معايدة السّادة الزملاء في قطّاعات الصناعة والإنتاج، فهم الضّامن لبناء اقتصاد وطني قوي يقوم على معايير الجودة العالميّة، وللدخول في أكبر الأسواق دون رهبة أو خوف.