تهنئة للوطن بمناسبة اليوم الوطني العماني 51 ، رسائل وعبارات التهنئة بالعيد الوطني 2021، الوطن هو الملاذ الآمن لكل إنسان، حيث أن الوطن هو المكان الآمن والدافئ لنا، لذلك يجب علينا دوماً أن نبذل الغالي والنفيس من أجل الوطن وفداءه بأرواحنا.

اليوم الوطني العماني

يحتفل المواطنين باليوم الوطنفي في سلطنة عُمان وهذا يدل على إنتمائهم وحبهم الشديد للوطن وقيادته، حيث يأتي اليوم الوطني في سلطنة عُمان بتاريخ 18 نوفمبر من كل عام، وهو اليوم المميز الذي وُلد فيه السلطان قابوس رحمه الله.

رسائل عن اليوم الوطني العماني 51

  • إنَّ اليوم الوطني في سلطنة عُمان يوم عظيم، نبعث فيه رسالة من القلب إلى الشعب العُماني المبارك ونسأل الله لُعمان قيادة وشعبًا دوام الراحة والسرور والمحبة، عاشت سلطنة عُمان عظيمة حُرّة خالدة، اللهم بارك في هذه البلاد وأدم على أهلها الأمن والأمان والاستقرار والسلام يا رب العالمين.
  • رسالة نكتبها بحروف من العطر ونرسلها إلى جميع العمانيين تهنئة ومباركة منا بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عُمان، فالشعب العُماني من أعظم الشعوب العربية، فهو شعب مُحب كريم تظهر في أخلاقه الشهامة العربية والمروءة العربية الأصيلة، عاش الشعب العُماني وعاشت عُمان في عزة وكبرياء وافتخار.
  • يحتفل العمانيون بيوم السلطنة الوطني في الثامن عشر من نوفمبر، فكل عام والشعب العُماني بألف خير في هذه المناسبة الرفيعة، وكل الحب والود وأطيب التهاني والأمنيات لسلطنة عُمان قيادة وشعبًا في هذه المناسبة العظيمة.
  • إنَّنا نقف جميعًا ونكتب بأفئدتنا وأرواحنا رسالة تهنئة للشعب العماني العظيم ولسلطنة عُمان ولسلطانها وقاداتها، نكتب لهم تهنئة بمناسبة اليوم الوطني العُماني لعام 2021 والذي سيصادف يوم الخميس 18 نوفمبر، كل عام والعمانيون بألف خير، حفظ الله رب العالمين عُمان من كل سوء وضرر.
  • بالعزيمة والإصرار وبالفخر والعزة والإباء، يُظهِر الشعب العماني في يوم السلطنة الوطني انتماءه للوطن وحبه له وحرصه على أمنه وسلامته، إنَّ الشعب العُماني هو مثال حقيقي للشعب العظيم الذي يدفع من عمره في سبيل أن تبقى بلاده عزيزة كريمة، كل عام وسلطنة عُمان في سلام وأمان خالدين.

تهنئة للوطن بمناسبة اليوم الوطني العماني 51

  • تهنئة من القلب أصوغها بحروف الحب وكلمات المودة للشعب العماني بمناسبة اليوم الوطني العُماني 51 الذي سيصادف يوم الثامن عشر من نوفمبر تشرين الثاني من عام 2021م، ألف مبارك للشعب العماني هذا العيد، عاشت سلطنة عُمان في عزة وكرامة وكبرياء.
  • يستحق العمانيون التهنئة والمباركة بمناسبة اليوم الوطني العماني، إنَّ سلطنة عُمان هي واحدة من أعظم الدول في العالم، بسبب مواقفها العظيمة والمشرفة مع الإنسانية، دامت سلطنة عُمان وأسأل الله للشعب العماني والوطن العُماني دوام الأمن والاستقرار.
  • اللهمَّ في يوم الوطن في سلطنة عُمان نسألك أن تحفظ هذه البلاد وأن تجعلها بلادًا عظيمة مليئة بالخيرات يارب العالمين، يحيا شعب عُمان العظيم.
  • الرحمة لروح السلطان السابق قابوس بن سعيد رحمه الله، هذا الرجل الذي طوّر البلاد وحدثها وعاش الشعب في عهده حياة رغيدة سعيدة هانئة، والقوة والعزيمة للسلطان هيثم سلطان عُمان، حفظك الله جلالة سلطان وألف مبارك يومكم الوطني العظيم.
  • أصدق التحيات وأطيب الأمنيات والمباركات للشعب العماني العظيم بمناسبة اليوم الوطني العماني، أنت أيها الشعب تستحق منا كل تقدير على مواقفك النبيلة وعلى أخلاقك الرفيعة التي تعكس عظمة البلاد والوطن العُماني، يحيا الشعب العُماني وتحيا سلطنة عُمان.
  • إنَّ مناسبة اليوم الوطني في سلطنة عُمان هي مناسبة يُعيد فيها الشعب العماني تعزيز انتمائه للوطن العماني، الرحمة لروح السلطان قابوس بن سعيد الذي يحتفل العمانيون بذكرى مولده باليوم الوطني العماني، عاشت عُمان قيادة وشعبًا.