تفسير الأحلام لابن سيرين بالحروف، يعد العلامة ابن سيرين من أهم مفسرين الأحلام في الوطن العربي، حيث يلجأ المئات من العرب الى كتبه من أجل تفسير الأحلام التي يشاهدونها في منامهم، لثقتهم العمياء أن تفسيره هو الصحيح بسبب مهارة ابن سيرين في تفسير الاحلام مهما كانت معقدة، فالاسم الكامل لابن سيرين هو أبو بكر محمد بن سيرين البصري، الذي كان امام في التفسير والحديث، حيث ألف كتاب تفسير الأحلام لابن سيرين بالحروف لكل من يريد تفسير الأحلام.

تفسير الأحلام لابن سيرين بالحروف

يمكننا الحصول علي تفسر الاحلام لابن سيرين بالحروف بالدخول الى الرابط التالي من هنا، الذي يكون شامل لكل الأحلام وما تفسيرات الحلم بها وما المقصود بها، وسنقدم لكم بعض تفسيرات ابن سيرين:

  • حرف الألف: رؤية الأب في الحلم يدل على الشعور الطمأنينة والأمان والرغبة بتحقيق كل الأهداف، أما روية ابليس بالمنام يدل الى عدم تنفيذ أوامر الله عز وجل والمكر.
  •  حرب الباء: رؤية البرق في المنام يعنى التقرب والرجوع إلى الله عز وجل، أما البكاء في الاحلام فيدل على أن الحالم يشعر بتأنيب الضمير والابتعاد عن طريق خاطئ ولا يرضى الله تعالى ونبيه.
  • حرف التاء: رؤية التاج بالحلم يدل على العزة وكذلك تسلح الانسان بالإيمان وبالعلم.

وبالتالي وصلنا الى خاتمة مقالنا الى معرفة تفسير الأحلام لابن سيرين بالحروف، ومن الأمثلة على تفسيراته ببعض الحروف الأبجدية.