دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الامارات، دائما الإنسان يقترب من الله عزوجل بالدعاء والتضرع، حيث أن الانسان يدعي للرب كل ما يتمنى، والدعاء هو وسيلة وصل بين العبد وربه، ويعتبر الدعاء من من النوافل التي يجب علينا المداومة عليها من أجل حفظ النفس والأحباب والوطن.

دولة الإمارات

تقع الإمارات العربية المتحدة في شرق شبه الجزيرة العربية، وهي من الدول العربية المزدهرة بشكل كبير ومتطور.

اللهم احفظ الإمارات وأهلها

  • اللهم يارب أسألك بعزتك وجبروتك وقدرتك أن تحفظ الإمارات وأهل الإمارات من كلّ مكروه ومن كلّ الشرور، اللهم ارفع عنها الوباء والبلاء وتسلّط وكيد الأعداء، اللهم اجعلها أرض السّلام واجعل طرق السّلام كلّها تهدي نحوها.
  • اللهم لا إله إلا أنت سبحانك القادر على كلّ شيء، اللهم اجعل الإمارات العربية بلادً آمنة مطمئنّة، اللهم احفظ الإمارات وأهلها وقائدها، اللهم وفّقهم أجمعين لما تحبّ وترضى.
  • يا رحمن يا رحيم، وفّقنا وشيخنا لما تحبّ وترضى، واصرف عنّا شرّ الشرور وأدم علينا نعمة الأمن والأمان في بلدنا الحبيب الإمارات، اللهم واجعل شعب الإمارات شعبًا آمنا مطمئنًّا في بلده الحبيب.
  • الله هذه بلادي الغالي والعزيزة الإمارات العربية المتحدة هي وطني وقلبي ووجداني، اللهم احفظها بحفظك واحرسها بعينك التي لا تنام، واجعلها في حرزك وكنفك يا عزيز يا جبّار.

دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الامارات

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، اللهم نحمدك ونشكرك ونستهديك ونستغفرك، اللهم إني أسألك أن تجعل هذا البلد آمنا الامارات العربية المتحدة، اللهم ربّنا أنت القادر ولسنا قادرين، اللهم بقوّتك وحكمتك وملكوتك، أنت المالك ونحن الذين لا نملك شيء، اللهم احم دولتنا الإمارات العربية المتحدة، اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمرنا وأيّد بالحق ولاة أمورنا وهيئ لنا وله البطانة الصالحة التي تعينه وترشده للخير، اللهم من أراد بالإمارات سوءًا فخذه أخذ عزيزٍ مقتدر، وردّ كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرًا عليه يا مجيب الدّعاء، اللهم نسألك أن تحفظ الإمارات الغالية من كلّ سوء وشر، اللهم أدم عليها نعمة الأمن والأمان بقدرتك يا عزيز يا منّان.