واتساب الازرق المحدث 2022 هو إصدار محدث يوفر مزيدًا من الخصوصية والميزات التي لا يمتلكها WhatsApp الأخضر العادي، وهو منتشر بشكل كبير بين مجموعات الشباب نظرًا لما يقدمه من ميزات عديدة. كما ؛ سنناقش في هذه المقالة معلومات حول Blue WhatsApp وتحديثات Blue WhatsApp ومميزاته فضلا عن عيوبه وطرق التسجيل والمزيد. تابع مقالتنا لتتعرف أكثر على تطبيق واتس آب الأزرق الذي نقدمه لكم اليوم من خلال موقع الميدان.

نبذة تعريفية عن واتساب ازرق 2022 تحميل واتساب الازرق أخر إصدار

Blue WhatsApp 2022 هو تطبيق دردشة، وهو مشابه لتطبيق WhatsApp العادي، ولكن هناك بعض الاختلافات، سنشرحها ؛ كيفية تنزيل WhatsApp Blue، في هذه المقالة سوف نقدم لك برنامج Blue WhatsApp Plus بعض الوظائف حيث يمكنك العثور على ما تحتاجه لتغيير الألوان والوظائف أنت تحتاجه. يمكنك أيضًا استخدام الميزة لعدم إظهار الصور الشخصية، يمكنك استخدام الميزة لعدم إظهار آخر ميزة شوهدت في تطبيق WhatsApp القديم الأزرق حتى لا يرى أي شخص آخر ظهور لك، يمكنك أيضًا إخفاء الرسائل.

Blue WhatsApp 2021 هو أنه لا يكشف عن هويتك للأشخاص الذين لا تريد إظهارها فقط. من هذا القبيل ؛ إذا كنت تريد تنزيل بعض الصور بنفسك، على سبيل المثال. من هذا القبيل ؛ تريد فقط شخصًا أو شخصين ليراها، يمكنك ذلك لأن التطبيق يدعم ذلك. من هذا القبيل ؛ إصدار WhatsApp Plus يختلف كثيرًا عن WhatsApp الأصلي، وهو يكمن الاختلاف بين الميزات وأهمها أنه يمكنك فتح حسابات متعددة على WhatsApp Blue دون عمل روت لهاتفك. مثل ؛ يختلف عن الإصدار الأصلي من WhatsApp، حيث لا يمكنك استخدام حسابات متعددة ويمكنك التحقق من حالة أصدقائك دون معرفتهم.

هناك أيضًا ميزة رائعة وهي ميزة رائعة حيث يمكنك إخفاء Seen (علامة الساعة الزرقاء). لذلك ؛ لن يكون لدى أصدقائك أي طريقة لمعرفة أنك شاهدت الرسائل التي أرسلوها إليك.