من هي رومي القحطاني ملكة جمال السعودية، رومي القحطاني سطع اسمها في المملكة العربية السعودية والعالم العربي والإسلامي، المعجبين بعالم الموضة والجمال، فبرزت وأصبحت من الشخصيات المعروفة على المستوى العربي، وسنتعرف سوياً على من هي رومي القحطاني ملكة جمال السعودية.

من هي رومي القحطاني ملكة جمال السعودية

كما ويعود أصلها إلى قبيلة قحطان السعودية، حيثُ تعتبر أكبر القبائل من حيثُ السيطرة والتوزيع السكاني نظراً للكثافة السكانية فيها.

وتعتبر رومي القحطاني ناشطة اجتماعية بالإضافة لعملها كمدونة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولديها شركة خاصة بها لإدارة وتنظيم الحفلات المتنوعة.

وتُقيم رومي القحطاني في المملكة العربية السعودية، وأنهت دراستها الجامعية، وحصلت على شهادة البكالوريوس في تخصص طب الأسنان.

لُقبت رومي القحطاني بمكلة جمال السعودية لشهرتها الكبيرة في عالم الموضة والجمال في العالم العربي والإسلامي، مع العلم بأنها آنسة لم تتزوج بعد.

الفنانة رومي القحطاني فتاة سعودية عشرينية العمر ولدت في برج الأسد، وتعتبر من الناشطين على منصة التواصل الاجتماعي التيك توك.

ففي عام 2021م، دخلت الفنانة رومي القحطاني المنافسة على لقب ملكة جمال المملكة العربية السعودية وحصدتها بكل جدارة.

وفي الختام، تعتبر القحطاني من الفنانات المميزات في العالم العربي، وخلال هذه المقالة فقد استطعنا الإجابة عن سؤال من هي رومي القحطاني ملكة جمال السعودية بشكل مُفصل ودقيق.