دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره مكتوب، كثيراً ما نتعرض للمكائد من بعض الأشخاص الذين لا يحبون أن يرونا سُعداء لذلك يجب دوماً أن نُحصن ونحمي أنفسنا بالاستعانة بالله عزوجل وتكرار الدعاء وتحصين النفس.

دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره مكتوب

  • اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله في نفسه ، ورد كيده إلى نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه ، واجعل اللهم هذا البلد آمناً مطمئناً اللهم احفظ هذا الوطن أرضاً وشعباً وحكومة.
  • اللهم من اراد بي شر رد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً له يارب وارزقه اضعاف ما يتمناه لي اللهم ارني فيه عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم من أراد بنا سوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه، اللهم اجعل نحرة في كيده فاشغله بنفسه، واجعل كيده في نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه واجعلة يذبح نفسه بنفسه، اللهم اضرب الظالمين بلظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين غانمين.

دعاء اللهم من اراد بي سوء فلا تجمعنا به‬

اللهم من اراد بي شرا فلا تجمعني به لا حلما ولا يقظة، اللهم باعِدْ بيني وبين من هان عليه أن يضرّني ويُحزنني ويخيّب ظني ومن لا يستحقني كما باعدتَ بين المشرق والمغرب ولا تجمعني به لا حلماً ولا واقعاً ولا صدفة وقرّب لي يا الله من يحبني بفعله لا بقوله ويراني بقلبه لا بعينه من لا يجعل بيني وبينه أيّ عائق ومن يعمل جاهداً ليراني أبتسم.