أجمل أدعية التوفيق والنجاح للطلاب، النجاح أسمى أماني الطلاب حيث يجتهدون ويدرسون بكافة جهودهم من أجل النجاح الباهر والانتقال إلى المراحل الدراسية الأعلى بإمتياز وتفوق.

أجمل أدعية التوفيق والنجاح للطلاب

  • اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربي، اللهم اجعل لساني عامراً بذكرك، وقلبي خاشعاً بخشيتك، وسريرتي مليئةٌ بطاعتك، اللهم أنت القادر على كلّ شيء.
  • اللهم أعنّا ولا تعن علينا وانصرنا ولا تنصر علينا، واهدنا ويسر الهدى إلينا، اللهم وارزقنا نجاحاً في كلّ أمر ونيلاً لكلّ مقصد، وارزقنا القمة في درجات العلم.
  • اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت إذا شئت جعلت الحزن سهلاً سهلاً، اللهم اكتب لنا النّجاح والتّوفيق في كلّ أمرٍ فيه خير.
  • اللهم إنّا نستودعك ما نقرأ وما نحفظ وما نتعلم، اللهم ردّه علينا عند حاجتنا إليه، اللهم عليك توكّلنا وسلّمنا أمرنا إليك، لا ملجأ ولا منجى إلا إليك.

دعاء للطلاب والطالبات والمقبلين على الامتحانات

اللهم افتح لي فتوح عبادك العارفين وانقلني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك يا ذا القوة المتين، اللهم واجعل لي من لدنك ولياً نصيراً، اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لموسى، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود، اللهم فلا أحد ينطق إلا بإذنك، ونواصيهم أجمعين في قبضتك، وقلوبهم بين يديك، اللهم علمني ما ينفعني وانفعني بما علمتني وزدني علماً وعملاً يا كريم، اللهم تقبّل مني علمي وعملي، ولا تجعلني مغترّاً به، اللهم كن معي فإنّي فقيرٌ إليك، كن معي فإنّي ضعيفٌ من دونك، لا حول ولا قوة لي إلا بك، اللهم أعني على الدّراسة، ولا تجعلني فيها فاشلاً، اللهم سهّل علي امتحاناتي القادمة واجعلني سريع الحفظ قوي الفهم والإدراك.