دعاء للشيخ خليفة بن زايد الله كامل، الموت حق على كل انسان مُسلم ويجب علينا أن لا ننسى موتانا وأن نتذكرهم دوماً بالدعاء والاستغفار.

دعاء للشيخ خليفة بن زايد الله كامل

  • اللهم يا خير من تُرفع الأكفَّ له بالدّعاء، اللهم ارحم سمو الشّيخ خليفة بن زايد واجعل مَثواه في المَراتب العليا من الجنّة، كُن له ومعه، فقد كان بارًا بأهله ووطنه.
  • اللهم أنتَ الحق، وقولك الحق، ولا إله إلّا أنت، اللهم إن كان عبدك خليفة بن زايد مُحسنًا فزد اللهم في حسناته، وإن كان غير ذلك فتجاوز عنه الذّنوب والخطايا وأحسن إليه يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم قد غادرنا الشّيخ خليفة بن زايد إلى واسع رحماته، وهو يشهد أن لا إله إلّا أنتَ، اللهم قد أفنى عُمره في خدمة أهله وشعبه، فارحم ضعفه، واجزه خيرًا عن تعب السّنين.
  • اللهم يا واسع الرّحمات ويا مُجيب الدّعوات، ومع نفحات الجمعة المُباركة، نسألك أن تتغمّد فقيدنا الغالي سمو الشيخ خليفة بن زايد بالرّحمة والعفو والمغفرة، فقد كان خيرًا لأهل وأمّته.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، لا إله إلّا أنتَ، غادرنا الشيخ زايد بن رشاد إلى رحمتك، وأنتَ الغنيّ عنه وعن عذابه، اللهم ارحم ضعفه وقلّة حيلته، واجعله في واسع جنّاتك حيث لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.

دعاء الشيخ خليفة بن زايد بالرحمه والمغفره مكتوب

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم في هذه الليلة المباركة، اغفر لميتنا الشيخ خليفة بن زايد وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبَرَد، ونَقِّهِ من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وقِهِ فتنة القبر وعذاب النار، اللهم إنّا ندعوك في نهار الجمعة ونسألك أن تغفر لحينا وميتنا وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأنثانا، وشاهدنا وغائبنا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفَّهُ على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده، اللهم في هذا اليوم المبارك وهذه الليلة العظيمة إنا نسألك أن ترحم نفسًا باتت تحت التراب، اللهم أنت ربها وأنت خلقتها، وأنت رزقتها وأنت هديتها للإسلام، وأنت قبضت روحها، وأنت أعلم بسرها وعلانيتها، جئنا شفعاء له فاغفر له ذنبه.