دعاء دخول العشر الوسطى من رمضان مكتوب، يعتبر شهر رمضان من الشهور المباركة والتي يحرص المسلمين في هذا الشهر المبارك على القيام بكافة الأعمال المُنجية والتي تقرب الإنسان المسلم إلى الله عزوجل.

دعاء دخول العشر الوسطى من رمضان

  • دعاء اللهم إني أسألك حبك، وحب من يحبك، والعمل الذي يبلغني حبك ، اللهم اجعل حبك أحب إلي من نفسي، وأهلي، ومن الماء البارد.
  • اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي، ومن شر بصري ، ومن شر لساني، ومن شر قلبي، ومن شر منيي. اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا، ولا يغفر الذنوب إلا أنت. فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني، إنك أنت الغفور الرحيم.
  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
  • اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والبخل، والهرم وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها، وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها،
  • اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها.

دعاء دخول العشر الوسطى من رمضان مكتوب

اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين، وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جرمي فيه ياإله العالمين ، وأعف عني يا عافيا عن المجرمين، اللهم قربني فيه الى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة اياتك برحمتك يا ارحم الراحمين ، اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبا من كل خير تنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين، اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام واطعام الطعام وافشاء وصحبة الكرام بطولك يا ملجا الاملين.