كلام هاهي العشر الاوائل انقضت مكتوب، شهر رمضان هو شهر الخير والبركة وأوله مغفرة وأوسطه رحمة وآخره عتق من النار، ويجب علينا كمسلمين القيام بكافة الطاعات من أجل كسب رضا الله عزول.

كلام هاهي العشر الاوائل انقضت مكتوب

  • أنقضت أيام المغفرة وهي العشر الأوائل من رمضان المبارك أعادنا الله الى أمثاله في كمال لطف وعافية وسعادة وهناء وقبول وأنقضت عشر الرحمة وهاذا أخر أيامِها وغدآ عشر العتق من النار وهي العشر الأواخر من رمضان المبارك اللهم أعنا فيهن على الصالحات وجنبنا المخالفات والمحرمات.
  • وهاهي #العشر الأولى من رمضان ، شارفت على النهايه فاللهم اجعلنا ممن حفتهم بركة ورحمة هذه الأيام .وأدركنا مغفرة وعتق من النيران
    ها قد انقضت العشر الاوائل من رمضان، مرت كلمح البصر اللهم لاتخرجنا من رمضان الا وقد اعتقت رقابنا من النار يا ارحم الراحمين.
  • انقضت العشر الأوائل من رمضان ، يارب اكتب لنا الرحمة والمغفرة واجابة دعواتنا ، اللهم بلغنا ليلة القدر واعنا على قيامها وتقبل صيامنا يا أرحم الراحمين

كلمات انقضت العشر الأوائل من رمضان 2022

  • أباح الله سبحانه وتعالي علي المسلمين من فضله وكرمه لمن لا يستطيع الصيام بعذر شرعي أن يفطر مثل المريض والمسافر والمرأة الحامل، وذلك دليل علي أن الدين الإسلامي دين يسر وليس دين عسر، والهدف من الصيام ليس الشعور بالجوع والعطش، بل هو اظهار للعبودية وتمرين علي الصبر.
  • في انقضاء الأيام العشر الأوائل من رمضان وهو شهر الذي يتجدد فيه الايمان، وشهر العبادة وزيادة التقوي، وهو شهر الصلاة وقراءة القرآن الكريم، ويجب علي الانسان المسلم أن يستغل الشهر الفضيل في زيادة الحسنات وثقل الميزان لنيل رضي الله سبحانه وتعالي.