دعاء السحور في رمضان مكتوب كامل، تناول السحور من الواجبات التي يقوم بها المسلمين قبل أذان الفجر من أجل الإستعداد للصوم، والسحور يكون من أجل القدرة على أعباء اليوم.

دعاء السحور في رمضان مكتوب

  • اللهم إنّا نسألــك بنور وجهــك الكريم الذي أشـرقت بنوره السماوات والأرض، أن تجعلنا ومن نحبّ يا ربنا في حرزك وحفظك وجوار رجمتك وتحت كنفــك يا رب العالمين.
  • اللهم أنت الصاحب عند الشدّة يا من انقادت له الدنيا وبيده مقادير السماوات والأرض نسألك بعظيم صفاتك أن تجعل القرآن العظيم نور قلوبنا، وأن تهبنا من لدنك قوّةً على طاعتك وحسن عبادتك في شهر رمضان يا رب العالمين.
  • اللهم يا من لا تراه عيون العالمين، ولا تخالطه الظنون أو يصفه الواصفــون، لك الحمد على ما أنعمت، ولك الشكر يا ربنا على ما أعطيت، اللهم لك الحمد كله بأنّك أنت الله لا إله إلا أنت بديع السماوات والأرض ورحيمهما.
  • اللهم اغفر لنا كلّ الذنوب والخطايا في هذا الوقت المبارك، وتب علينا لنتوب إليك توبةً نصوحةً يا ربنا ونصوم إيمانًا واحتسابًا لوجهك الكريم، اللهم إنّا عقدنا العزم على الصيام فأعنّا بقوّةٍ من عندك وتقبل منّا صالح أعمالنا يا رب العالمين.

دعاء السحور في رمضان كامل 1443

اللهم قَويني بديني وأعني على قَضَاءِ ديني، اللهم اجعل وإيماني بك يهديني ويقيني بك يقيني ورجائي لك يحفظني وإني أسألك وأرجوك بهذه الساعة يا من يعفوا عن الكثير ويقبل اليسير اقبل مني يا الله اليسير واعف عني الكثير، إنك أنت الواحد الغفور الرحيم اللهم إنك تعلم أنه لك أصوم وعلى رزقك أفطرت فتقبل مني واغفر لي إنك أنت الغفور الرحيم.