عبارات عن ذكرى تجديد البيعه السابعة للملك سلمان 1443، سيقف جميع الشعب السعودية من أجل البيعة السابعة للملك سليمان وذلك من أجل تجديد الوفاء والولاء لجلالك الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

البيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز

تُعتبر البيعة السابعة هي الذكرى التي استلم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مُلك المملكة العربية السعودية، وذلك بتاريخ 3 ربيع الآخر من عام 1443هـ الموافق 8 نوفمبر عام 2021م.

عبارات عن البيعة السابعة للملك سلمان تويتر 1443

  • بالتاريخ وبالحاضر والمستقبل، في كل ثانية من هذا الزمن القريب والبعيد، لا نأل جهدًا ولا ندخر قطرة عرق في سبيل تجديد البيعة السابعة لجلالة الملك سلمان، أنت يا جلالة الملك الرجل الحكيم الذي تمكّن من بناء المملكة العربية السعودية بشكلها الحالي وطوّر فيها وحسّنها حتَّى صارت في المنزلة العظيمة التي هي فيها الآن.
  • لا يوجد أدنى شك في أنَّ تجديد البيعة للملك سلمان هو واجب وطني علينا جميعًا، وهو واجب على كلّ مواطن سعودي في المملكة العربية السعودية، ولهذا فإنَّنا يا جلالة الملك سنقوم بهذا الواجب على أكمل وسنجدد البيعة بقلوب راضية مقتنعة، وبقلوب مستعدة للموت في سبيل المملكة وعزتها وكرامتها.
  • نبايعك البيعة السابعة يا جلالة الملك ونبصم لك ونؤيدك ونساعدك على بناء هذه الدولة وتطوير المملكة العربية السعودية، فقد كنت وما زلت ذلك الرجل العظيم الذي دفع من عمره في سبيل بناء المملكة وقيامها.
  • نحن على استعداد لتجديد البيعة لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، نحن على استعداد للموت في سبيل الحفاظ على استقرار وأمن المملكة، إنَّنا معك يا ملكنا الغالي، لا نحيد ولا نتراجع مهما كانت المصاعب والمتاعب بإذن الله رب العالمين.

عبارات عن ذكرى تجديد البيعه السابعة للملك سلمان 1443

  • يقف الشعب السعودي صفًا واحدًا في سبيل تجديد البيعة والولاء والوفاء لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نحن معك يا ملكنا الغالي، معك في السراء والضراء، ونحن في ظلّك في مسيرة التطوير والتحديث التي تقودها في سبيل بناء المملكة العربية السعودية الحديثة.
  • إنَّ من واجبنا تجاهك يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز أن نعطي مسيرتك العظيمة في البناء والتطوير حقها، ولا يكون هذا الحق إلَّا بتجديد البيعة والفداء والتضحية في سبيل الوطن، نحن نفخر ونعتز بوجودنا تحت رايتك وفي ظل حكمك يا حكيم الأمة، بارك الله بك يا ملكنا الغالي.
  • نحن معك نسير يا جلالة الملك، نسير على درب التحديث والتطوير الذي بدأته بنفسك، نحن معك يا جلالة الملك سلمان، نجدد ونبايع للمرة السابعة، فسرْ بنا نحو المجد والحضارة.
  • إنَّ مشروع رؤية المملكة 2030 الذي أطلقه جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز في السنوات الماضية، والسعي الحثيث لتحقيق هذه الرؤية العظيمة، تدفعنا جميعًا نحن الشعب السعودي إلى تجديد البيعة والولاء لجلالة الملك، ليتابع بنفسه مشروع البناء العظيم الذي بدأه بنفسه أيضًا.
  • سرْ يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نحن معك في كلّ أمر تأمرنا به، ونحن نبصم لك بالدم، ونحن نجدد لك البيعة والولاء يا ملكنا الغالي، أدام الله تعالى عليك الصحة والعافية يا ملكنا الغالي.
  • لم ندّخر جهدًا في تجديد البيعة العظيمة، هذه البيعة السابعة للملك سلمان الذي بذل الكثير من عمره في سبيل بناء مدينة الرياض، ثمَّ بذل المزيد في سبيل بناء المملكة العربية السعودية، بارك الله بك يا ملكنا الغالي.