دعاء الجمعة الأولى من رمضان مكتوب كامل، شهر رمضان هو شهر قبول الأعمال وهو شهر العتق من النار والمغفرة من الذنوب ويحرص المسلمين على قراءة الأدعية بشكل مستمر.

دعاء الجمعة الأولى من رمضان مكتوب

اللهم في الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك نسألك برحمتك وعزّتك وجلال وجهك العظيم، أن تجعل سعينا في رمضان مشكورًا وأن تجعل ذنوبنا فيه مغفورة، اللهم واجعل أعمالنا فيه متقبلة، وعيوبنا فيه مستورة، اللهم ارزقنا أن نبلغ ليلة القدر اللهم وأبدل أحوالنا فيه من عسرٍ إلى يسر، اللهم غشّنا في رمضان بالرحمة وارزقنا فيه من التوفيق والعصمة، اللهم طهر قلوبنا من كل رجس، اللهم في هذه الجمعة الأولى من رمضان نسألك أن تقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون علينا به مصائب الدنيا، ومتـّعـنا اللهم بأسماعِـنا وأبصارِنا وقـواتـِنا ما أبقـيتنا، واجعـلهُ الوارثَ منـّا، واجعـل ثأرنا على من ظلمنا، وانصُرنا على من عادانا، ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديـننا، ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا، ولا مبلغَ علمِنا ، ولا إلى النار مصيرنا، واجعـل الجنة هي دارنا، ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لا يخافـُـك فينا ولا يرحمـنا.

أدعية يوم الجمعة في رمضان مكتوبة

  • اللهم يا رزاق يا معطي يا غفار يا مجزي، اللهم نسألك في رمضان مغفرةً وعفوً وتوفيقًا، اللهم نسألك سعادة الدارين، ورزقًا طيبًا واسعًا مباركًا، ونسألك الشفاء لكل داء، وأبعد عنا الوباء والبلاء والغلاء وتسلط الأعداء.
  • اللهم في يوم الجمعة من شهر رمضان المبارك نسألك أن ترزقنا لذة النظر لوجهك الكريم وأن تكتبنا من أهل الجنة، وأن تعتق رقابنا من النار.
  • اللهم يا رب في يوم الجمعة نسألك أن تجعل أيّام رمضان ولياليه تفريجًا لهمومنا واستجابةً لدعائنا وغفرانًا لخطايانا، اللهم أعنا على حسن الصيام وتمام القيام، واجعلنا من الفائزين في رمضان.