منشورات أدعية للميت في اول جمعة رمضان 2022، شهر رمضان هو شهر الخير والبركات وشهر العتق من النار ويجب علينا أن نتذكر أمواتنا في هذا الشهر الفضيل وندعو لهم بالرحمة والممغفرة.

بوستات دعاء للميت في اول جمعة رمضان 2022

  • بسم الله نستقبل الجمعة الأولى من شهر رمضان بمشاعر الأشواق التي نرفعها إلى الله، فاللهم ارحم فقيدنا، واجعل هذا الصّبر في فراقه في صحيفة أعماله، اللهم اكتب له أجرًا من أجورنا، فقد كان يتحرّى شهر رمضان للقيام بالطّاعات يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم استودعتك قلبًا قد اشتاقت النّفس إليه، اللهم اجعل الجَنّة مثواه، والنّعيم مأواه، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حُفر النّار، اللهم ارحم ضعفه وقلّة حيلته، ووسّع نُزله يا أجود الأجودين.
  • اللهم مع جمعة الخير الأولى التي تُرخي بِظلالها على قلوبنا، أسألك أن ترحم فقيدنا الغالي، وأن تُحسن مثواه، اللهم قد خرج إليك وهو يشهد أن لا إله إلّا أنت، فاجعل الجنّة مثواه، واغفر له الذّنوب والخَطايا يا أرحم الرّاحمين.

منشورات أدعية للميت في اول جمعة رمضان 2022

  • اللهم مع الجمعة الأولى من رمضان، أتوجّه إليك بالدّعاء يا أكرم الأكرمين، اللهمّ أن ترحم من فقدنا وأن تَغفر له وتعفُ عنه، اللهم نجّه من عذاب القبر وعذاب الآخرة يا ربّ العالمين، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة ولا تجعله حفرةً من حفر النّار.
  • اللهم إنّها الجمعة الأولى من شهر الخير في العشرة الأولى من الرّحمة، أسالك في هذا اليوم المُبارك برحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تتنزّل برحماتك على فقيدنا الذي بات تحت التراب، وليس له إياك، اللهم إنّه الضعيف الفقير إليك، وأنت القوي الغني عنه فارحمه يا إلهي ولا تعذبه.