دعاء رؤية هلال شهر رمضان 1443 كامل، هلال رمضان عبارة عن العلامة التي يبدأ برؤيتها في شهر رمضان المبارك، ومن المستحب عند رؤية الهلال أن نُكثر من الدعاء.

دعاء رؤية هلال شهر رمضان 1443

اللهم أهل علينا شهر رمضان بالخير والبركة، واللهم لك الحمد والشكر والمنة أن بلغتنا شهر الصيام والقيام، اللهم إنا نسألك أن تعيننا فيه على عبادتك وطاعتك، اللهم لا تجعل قلوبنا تغفل فيه عن طاعتك وذكرك وشكرك، اللهم اقبل منّا فيه صلاتنا واقبل صيامنا واقبل قيامنا، اللهم نسألك بعزّتك وجلالك أن لا تجعلنا فيه ممّن حبطت أعمالهم لا في الدنيا ولا في الآخرة، اللهم ببركة هذا الشهر العظيم نسألك أن ترفع عنّا وعن المسلمين البلاء والوباء، اللهم ارحم فقيرنا وارزقنا من فضلك وكرمك ورحمتك، اللهم اجبر كسر ضعيفنا واغننا بحلالك عن حرامك، اللهم فرّج عنا وعن المسلمين ما أهمّنا وما أغمّنا اللهم واجعلنا ممن ترضى عنهم في رمضان واجعلنا ممن تغفر لهم ذنوبهم فيه يا إله العالمين يا أكرم الأكرمين.

دعاء رؤية هلال شهر رمضان 1443 كامل

  • اللهم بقدوم شهر رمضان نتوسل إليك أن تجعلنا ممّن يصومونه تمام الصيام إيمانًا واحتسابًا، اللهم اجعل لنا فيه نصيبًا من رحمتك، اللهم اهدني فيه لبراهينك الساطعة، وخذ ناصيتي إلى مرضاتك الجامعة.
  • اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان، وارزقنا فيه رحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام، اللهم أكرمنا بصحبة الكرام، يا ملجأ الآملين، يا مجيب السائلين يا أكرم الأكرمين.