رسائل تهنئة رمضان لصديقي 2022، الأصدقاء هم شفاء الروح والقلب وهم ضمادات لجروحنا، فالصداقة من أجمل العلاقات التي خُلقت في هذا الكون.

رسائل تهنئة رمضان لصديقي 2022

  • اللهم في شهر الخير والرّحمة بارك لصديقي الغالي، وأكرمه بالخير الوفير، وزده من الحسنات والسّعادة يا أرحم الرَّاحمين، كلّ عام وأنتم بألف خير بمُناسبة رمضان، أعاده الله علينا وعليكم بما تُحبّون.
  • إنّ ذكرى شهر رمضان المُبارك لا تطيب إلّا برفقه الأحبّة الكِرام، المتُاصحين في الخيرات، والمُتسابقين على الطّاعات، بارك الله لنا ولكم في تلك المناسبة، وزادنا الله وإيّاكم من فضل جوده وكَرمه.
  • أسعد الله قلوبكم بمناسبة شهر الخير والإحسان، وبارك الله لكم تلك المناسبة الرمضانيّة العظيمة، وكلّ عام وأنتم بخير، نسأل الله أن يكون عونًا لنا ولكم على أداء الصّيام والقيام وغضّ البَصر وحفظ اللسان.
  • إلى صديقي الحَبيب، أسعد الله قلبك العَامر باللحظات السّعيدة، وبارك اللهم لنا في تلك المُناسبة العَزيزة التي تزورنا مع الأيّام القَادمة، كلّ عام وأنت والأهل والأحباب بألف خير بمُناسبة شهر رمضان المُبارك.
  • إنَّ مُناسبة رمضان هي المُناسبة الأجمل التي يطيب لنا أن نُبارك لكم فيها، بارك الله لكم تلك الذّكرى، وزادكم الله من فضل جُوده وتوفيقه، أعانكم على الخير الوفير في تلك المناسبة الرمضانيّة المهمّة.

رسائل تهنئة رمضان لصديقي بالانجليزي 2022

  • العبارة: The month of Ramadan is the month of goodness, which casts its religious shadows and influences on our hearts, so that we may increase our interdependence and closeness to each other.
    الترجمة: إنّ شهر رمضان هو شهر الخير الطيب، الذي يُرخي بظلاله ونفحاته الدينيّة على قلوبنا، لنزداد بها ترابطًا وقُربًا من بعضنا الآخر، فاللهم بارك لنا في أيّامه المعدودة، وأكرمنا بالدّعوات المُجابة.
    فالَّلهم بارك لنا فيه، وأكرمنا بالمَزيد من العَافية.
  • العبارة: Oh God, these are blessed days with your mercy, increase us in them with goodness and help us in them to meet our needs, O Most Merciful of the merciful, happy new year on an occasion dear to the soul and close to the heart.
    الترجمة: اللهم إنّها أيّام مُباركة برحمتك، زِدنا فيها من الخَير وأعنّا فيها على قَضاء حَوائجنا يا أرحم الرّاحمين، كلّ عام وأنتم بخير بمُناسبة عَزيزة على النَّفس وقَريبة من القلب.
  • العبارة: It is the occasion of abundant goodness in which our hearts rise, and we increase our hope for a better future and a peaceful life. May God protect you, my dear friend. I ask God that the month of Ramadan will be returned to you in an optimal way that guarantees us salvation from the fire.
    الترجمة: إنّها مناسبة الخير الوفير التي ترتقي بها قلوبنا، ونزداد بها أملًا بمستقبل أفضل، وحياة هانئة، دمتَ بحفظ الله يا صديقي الغالي، أسأل الله أن يُعاد عليك شهر رمضان بالشّكل الأمثل الذي يضمن لنا النجاة من النّار.
  • العبارة: May God accept from us and you in the month of Ramadan, and help us to fast and pray, so that we leave Ramadan school as He answers us when we leave, so God bless us in it, and grant us more wellness.
    الترجمة: تقبّل الله منّا ومنكم في شهر رمضان، وأعاننا على الصّيام والقيام، لنَخرج من مَدرسة رَمضان كَما يجيب عَلينا أن نَخرج،