دعاء رؤية هلال شهر رمضان 1443 مكتوب، شهر رمضان المُبارك هو الشهر الذي ينتظره المسلمين من أجل تكثيف العبادات مثل الصوم وقيام الليل وتكرار الدعاء والإلتزام به على طول الشهر، وشهر رمضان هو شهر المغفرة والعتق من النار.

دعاء رؤية هلال شهر رمضان 1443

  • اللهم أهل شهر رمضان المبارك على عبادك بما تجده خيرًا لهم، اللهم اجعلنا فيه من المستغفرين الساجدين التائبين، واجعلنا فيه من عبادك الصالحين برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أهل علينا شهر رمضان بالخير والبركات، اللهم قونا فيه على إقامة الطاعات، وأذقنا فيه حلاوة العبادات، اللهم أوزعنا أن نشكرك ونحمدك ونسجد لك ونسبحك.
  • اللهم بقدوم شهر رمضان نتوسل إليك أن تجعلنا ممّن يصومونه تمام الصيام إيمانًا واحتسابًا، اللهم اجعل لنا فيه نصيبًا من رحمتك، اللهم اهدني فيه لبراهينك الساطعة، وخذ ناصيتي إلى مرضاتك الجامعة.

أدعية رؤية هلال شهر رمضان 1443

  • اللهم أهل علينا شهر رمضان وانفعنا فيه بما علمتنا، وعلمنا ما ينفعنا، اللهم زدنا علمًا وعملًا يا كريم، اللهم اهدنا في رمضان وسددنا وسدد خطانا، اللهم نسألك فيه من الخير كلّه، ونعوذ بك فيه من الشرّ كلّه برحمتك يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم مع رؤية هلال شهر رمضان المبارك نسألك بعزّتك ورحمتك، وبحق هذا الشهر العظيم المبارك، اللهم أن تصلي على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم وأن تكرمنا برمضان ما أكرمت به عبادك الصالحين، اللهم اجعلنا ممّن يستحق المغفرة والرضوان فيه.