بوستات عن عيد الام فيس بوك 2022، الأم هي الأمن والأمان وطوق النجاة وهي القلب الدافئ الذي يحن علينا دوماً وهي النور في وسك الظلام، لذلك يجب علينا الحفاظ على العلاقة بيننا وبين الأم وتكون صالحة قائمة على رضا الله عزوجل.

بوستات عن عيد الام فيس بوك

  • الأم هي الحكاية المليئة بالحنان والدفئ في الكون، فالأم هي التي تُذيب جليد المشاعر عن أقطاب العالم كلّه، بلسمة من يديها، كلّ عام وأنتِ الخير يا أمّي.
  • إنّ الأمّهات هم النعمة الأكبر على سطح هذا العالم، لأنّهم صمّام أمان كلّ إنسان، ومنارة الأجيال القادمة التي يهتدون بها إلى النجاح والتوفيق لبناء مجتمع أفضل.
  • بسم الله أبارك لكِ يا أمّي مناسبة عيد الأم، وأسأل الله بقلبٍ صافٍ لا تشوبه شائبة، أن يُبارك لي في عُمرك، وأن يزيدك من العافية والصحّة وأن يجزيكِ الخير عن تعبك معنا.
  • ماذا تفعل الكلمات التي تفيض بالشّكر في حضرة الإنسانة التي تفوق قدرة المَجازات على التَّعبير، قولي لي يا أمّي، أسأل الله تعالى أن يحفظكِ لي، كلّ عام وأنتِ بخير.

عبارات عن الام عيد الام بالانجليزي مترجم

  • العبارة: There are many words, and few are able to express the amount of feelings that overflow in my heart on the occasion of Mother’s Day, my dear mother, thank you for your great sacrifices.
    الترجمة: كثيرة هي الكلمات، وقليلة هي التي تستطيع التّعبير عن حجم المشاعر التي تفيض في قلبي بمناسبة عيد الأم يا أمّي الغالية، شكرًا لكِ على تضحياتك الكبيرة.
  • العبارة: The occasion of Mother’s Day is suitable for every human being and every pleasant feeling in our lives, because mothers are the beautiful angels of the earth. Happy New Year.
    الترجمة: مناسبة عيد الأم، هي مناسبة لكل إنسان وكل شعور لطيف في حياتنا، لأنّ الأمهات هم ملائكة الأرض الجميلات، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارة: My mother is not a copy of heaven, but rather the real way that leads me to heaven, in this world and the hereafter, life with a mother cannot be described in words.
    الترجمة: أمّي ليست نسخة عن الجنة، بل هي الطّريق الحقيقي الذي أصل به إلى الجنّة، في الدّنيا والآخرة، فالحياة مع الأم لا تُوصف بكلمات.