اقوى عبارات تهنئة عيد الام 2022، جميع لغات العالم لا تنصف الأم ولا تعطيها حقوقها، فالأم هي التي حملت وربت وسهرت من أجل أن نكون على أحسن حال، فالأم هي التي تهمل همنا منذ الصغر وهي التي تأخذ بأيدينا لعبور جميع العقبات.

أروع ما قيل في تهنئة عيد الام 2022

  • الأم هي الإنسانة العظيمة التي تستحقّ الوفاء بالعهد، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • كافة كلمات العالم لا تصف المشاعر النبيلة التي أحملها في هذه اللحظة إليكِ يا أمّي، فكلّ عام وأنتِ القلب الذي ينبض في صدري.
  • لطالما كنتِ دليلي ومنارتي التي أهتدي بضوئها إلى كلّ نجاح جديد، لطالما كنتِ أكبر أسبابي التي أصل بها إلى طموحي، كلّ عام وأنت الخير الذي أكرمني الله تعالى.
  • إنّ فضل الأم، باقٍ في دمي حتّى آخر قطرة دم في جسدي، فكلّ نبضات قلبي تهتف باسمك فرحًا وفخرًا يا أمّي فكلّ عام وأنتِ أماني ودنياي وحياتي.

تهنئة عيد الام 2022 بالانجليزي مترجم

  • العبارة: On your birthday, my mother, I would like to thank you for your kindness, and to hug you with a second on it, every year you are the first sweetheart of my life, every year you are the last lady of my heart.
    الترجمة: في عيدك يا أمّي، يطيب لي أن أشكر فضلك، وأن أحضنك مع ثانية فيه، فكلّ عام وانتِ حبيبة عُمري الأولى، كلّ عام وأنتِ سيّدة قلبي الأخيرة.
  • العبارة: My dear mother, you are the will of the Messenger of God, and all the words that are said in your praise are incomplete. Happy New Year, thank you.
    الترجمة: أمّي الغالية، أنتِ وصيّة رسول الله، وجميع الكلمات التي تُقال في مدحك ناقصة، فكلّ عام وأنتِ بخير، شكرًا لكِ.
  • العبارة: You are first, my mother, and the whole world is secondary numbers on the throne of those feelings. You are the lover with whom sin is sweetened, and the years are sweet with her. May God bless me with her.
    الترجمة: أنت أولًا يا أمّي، وكلّ العالم أرقام ثانويّة على عرش تلك المشاعر، أنتِ الحبيبة التي تطيب بها الأيّام، وتحلو معها السّنوات، فاللهم بارك لي بها.
  • العبارة: The bounty of the mother over the human being cannot be matched by any other bounty. O God, protect my mother for me, and honor her with solid health. Thank you, my mother.
    الترجمة: إنّ فضل الأم على الإنسان لا يُمكن أن يوازيه أيّ فضل آخر، فاللهم احفظ لي أمّي، وأكرمها بالصحّة المتينة، شكرًا لكٍ يا أمّي.