دعاء التوفيق في الاختبارات النهائية مكتوب، التوفيق يكون من الله عزوجل، ولكن يتطلب اجتهاد وتعب من الطالب ليتمكن من الحصول على أعلى الدرجات وأفضلها، فمن تعب وسهر على دراسته الله عزوجل يوفقه ويعطيه من التفوق ما يرضي قلبه.

دعاء التوفيق في الاختبارات

  • اللهم أسألك التوفيق والسداد والرشاد والفلاح والنجاح، اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدةً من لساني، باسمك اللهم نفتتح اختباراتنا وباسمك ننهيها.
  • اللهم إنّا نعوذ ونبرأ من حولنا وقوتنا ونلجأ لحولك وقوتك يا ذا القوة المتين، اللهم احفظنا بحفظك وأكرمنا بكرمك، وآتنا الحكمة والهداية وفصل الخطاب، وأزل همومنا واكشف عنا الكرب يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم ربّي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم، اللهم أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعلني للمتقين إمامًا، اللهم واجعل لي من لدنك سلطانًا ونصيرًا.
  • اللهم توكّلنا عليك، ووكلنا أمرنا إليك، وسلّمنا أنفسنا إليك، اللهم لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، يا ربّنا لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت إذا شئت جعلت الحزن سهلًا.

دعاء التخلص من قلق الاختبارات

  • “لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ العرشِ العظيمِ الكريمِ لا إلهَ إلا اللهُ العظيمُ الحليمُ لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ السمواتِ وربُّ الأرضِ ربُّ العرشِ العظيمِ لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ العرشِ الكريمِ لا إلهِ إلا اللهُ ربُّ السمواتِ وربُّ الأرضِ ربُّ العرشِ الكريمِ”.
  • “اللهمَّ مالِكَ المُلْكِ تؤتي المُلكَ مَن تشاءُ وتنزِعُ المُلْكَ ممَّن تشاءُ وتُعِزُّ مَن تشاءُ وتُذِلُّ مَن تشاءُ بيدِك الخيرُ إنَّك على كلِّ شيءٍ قديرٌ تولِجُ اللَّيلَ في النَّهارِ وتولِجُ النَّهارَ في اللَّيلِ وتُخْرِجُ الحيَّ مِنَ الميَّتِ وتُخْرِجُ الميَّتَ مِنَ الحيِّ وترزُقُ مَن تشاءُ بغيرِ حسابٍ رحمنُ الدُّنيا والآخرةِ ورحيمُهما تُعطي منهما مَن تشاءُ وتمنَعُ مَن تشاءُ ارحَمْني رحمةً تُغْنيني بها عن رحمةِ مَن سِواك”.