دعاء اللهم ارني عجائب قدرتك فيمن ظلمني مكتوب، الظلم من أبشع المواقف التي يتعرض لها الإنسان حيث أن الظلم يجعل الإنسان ميت من الداخل ويشعر بقلة الحيلة والتعب والارهاق النفسي.

دعاء اللهم ارني عجائب قدرتك فيمن ظلمني

اللهمّ أنت ربّي لا إله إلّا خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرّ ما صنعت، وأبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذّنوب إلّا أنت، اللهمّ إنّي ألجأ إليك ممن ظلمني وقهرني وكسر خاطري، اللهم ارني عجائب قدرتك فمين ظلمني، اللهمّ أنت الّذي لا تردّ دعوة المظلوم لا تردّ دعوتي، اللهمّ انت تعلم بحالي وتعلم كيف ظلمني، فكن حسبي وعوني، واجبر خاطري وكسري، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهمّ أنت حسبي توكلّت عليك وفوّضت إليك أمري، وشكوت إليك حزني وبثثت إليك همّي وغمّي، فكن قوّتي وأعنّي، وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

دعاء المظلوم المقهور

  • حسبنا الله ونعم الوكيل على من ظلمني، اللهم بعزّتك وجلالك اكشف عنّا ظلم الظالمين، وردّ كيدهم في نحورهم، اللهم إنّك لا ترضى الظلم لعبادك وقد حرّمته على نفسك، فنجّنا يا إلهنا من القوم الظالمين.
  • اللهم كن مع المظلومين، اللهم يا سلطان من لا سلطان له، ويا ربّ الأرباب ويا مجري السحاب ويا هازم الأحزاب، خذ بأيدينا واحلل علينا عدلك واصرف عنّا شرّ الأشرار وظلمهم.
  • اللهم يا رب أنت وليّنا إذا ضاقت صدورنا، وأنت حسبنا إذا ظلمنا الظالمون، اللهم لم يخافك خلقك فينا، فارحمنا وأزل الظلم عنا وأرح قلوبنا، وفرّج همومنا، واكشف كربتنا.
  • اللهم إنّا نعوذ بك من ضيق القلب والصدر، اللهم ونسألك أن تفرّج كربنا وتيسر أمرنا، وأن تنصرنا على من عادانا، وأن تأخذ ثأرنا ممّن ظلمنا، اللهم وارحمنا برحمتك.