على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء ، أجمل عبارات تجديد البيعة السابعة 1443-2021، جميع المواطنين في السعودية يهتمون بشكل كبير ولافت بعبارات الولاء والوفاء، وكمية الحب الكبيرة التي يحملها المواطن السعودي للملك سلمان وللمملكة العربية السعودية.

الملك سلمان بن عبد العزيز

الملك سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود وهو الابن الخامس والعشرون من أبناء الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود رحمه الله، وهو ملك المملكة العربية السعودية العشرون، وهو أحد أركان العائلة الحاكمة.

عبارات تجديد البيعة السابعة 1443-2021

  • بسم الله الرحمن الرحيم، نسأله تعالى أن يحفظ بلادنا من كلّ شر، وأن يحفظ لنا سمو الملك سلمان بن عبد العزيز طوال العمر، وفي ذكرى إتمام البيعة نعاهد الله تعالى ثمّ نعاهد الملك على الطّاعة والولاء.
  • طالما كنت أهلًا للأمانة وأبًا للجميع وموطنًا لكل وافد ومقيم، طالما كنت الاخ والصّديق الذي جسّد للعالم معنى السّعوديّة ومعنى أن تكون مواطن سعودي، وفي ذكرى الإتمام البيعة نجدّد العهد على الوفاء.
  • إنّ الحبّ الذي نحمله في قلوبنا يعرف الطّريق إلى جلالة الملك، ويعرف الطّريق إلى وطن كبير نعشقه ونهيم حبًا في حدوده، وفي ذكرى بيعة الملك نجدّد العهد على الوفاء والولاء، فامضي بنا إلى الأمان يا سيّد الوطن.
  • أنت الحبيب الذي تطيب الأيّام بقربه، أنت السّلامة التي أكرم الله تعالى بها وطننا العزيز، فكلّ عام وانت الخير يا سيّدي يا سمو الملك سلمان بن عبد العزيز، بارك الله أيّامك.
  • إنّ الحب الذي نحمله في قلوبنا يفيض عن حجم القلب، وينبض في مناسبة تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز، كونها إحدى المناسبات التي منّ الله تعالى بها على البلاد والعباد.
  • إنّ كلمات الوفاء والأمانة والإخلاص، تليق بشعب المملكة وتليق بصحبة الملك سلمان بن عبد العزيز، فهو أهل لها ووطنًا لبنائها، وعليه نجدّد العهد، ونجدّد الحب والوفاء لملكنا الحبيب، وعائلته الطيّبة، فكلّ عام وأنت الخير يا سيّدي الملك.

على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء 1443-2021

  • إنّه الملك سلمان الذي تتجدّد مع بيعته ألوان المجد والعطاء، إنّه ملك الحزم والعزم والإصرار، فكلّ عام وأنت بخير يا سيّدي الملك، أعاد الله علينا أيّام الخير والعطاء وأنت بكامل الصحّة والعافية.
  • كلمات الحب والافتخار كلّها عاجزة عن تصوير مشهد قلوبنا التي تترامى في حضرة عينيك يا سموّ الملك، على العهد خلفك سائرون إلى المجد، كلّ عام وأنت بخير يا سيّد الملك.
  • على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء للملك الذي صارت قلوبنا طوع يمينه وبين يديه، للملك الذي نحبّه كما نحبّ أنفسنا وأكثر، للملك الذي بنى البلاد ورفع رايات للعزّة والافتخار.
  • إنّه ملك الحزم والعزم، إنّه الملك سلمان بن عبد العزيز، ذلك الرّجل الهمام الذي تعجز الكلمات عن رسم حجم محبّتنا إليه، فكل الحب والوفاء على العهد خلفك يا سيّد يا سمو الملك.
  • إنّ الحبّ هو أحد أرزاق الله تعالى، وإنّ القبول عند الآخرين هي إحدى النعم التي يمنّ الله بها على عباده الصالحين، وهي ما قد لمسناه في حضرة الملك سلمان الذي استوطن في قلوبنا جميعًا، على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء.

شعر عن العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء 1443-2021

نجدّد البيعة ونقريك السلام
يا قايد الأمة ويا ربّانها
وحنّا معك في حرب وإلا في سلام
أرواحنا لك مرخصين أثمانها
ابشر بنا لا ولّعت نار وعسام
وسود الليالي كشّرت نيبانها
نضرب بسيف الحق فصَّام العظام
اليا تفلّت بالفتن شيطانها