أدعية بداية شهر فبراير، الدعاء من العبادات التي يجب علينا كمسلمين الإلتزام بها والدوام عليها من أجل حفظ النفس وحفظ من نحب، فالدعاء هو صلة بين العبد وربه، والدعاء يحفظنا من شرور الزمان وتقلباته.

أدعية بداية شهر فبراير

  • يا رب مع دخول شهر فبراير أسألك عيشة الأتقياء والصالحين، اللهم ردّني في هذا الشهر إليك ردًّا جميلًا، اللهم استرنا فيه ولا تخزنا، ومتعنا يا إلهنا بأبصارنا وأسماعنا وقنا شرور أنفسنا يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم أهلّ شهر فبراير علينا باليمن والبركة، اللهم جنّبنا فيه منكرات الأخلاق، وأبعد عنّا يا ربّنا فيه منكرات الأعمال، اللهم ارزقنا فواتح الخير وجوامعه وخواتمه، اللهم قرّبنا في هذا الشهر من الجنة وأبعدنا فيه من النار.
  • اللهم مع بداية شهر فبراير أسألك يا إلهي أن تحسّن أخلاقنا، اللهم وأن تزدنا لا تنقصنا، اللهم ارزقنا فيه من خيراتك ورحماتك، وأكرمنا فيه يا ربّ بعفوك ومغفرتك، اللهم اغفر لنا فيه ذنوبنا جميعها ما ظهر منها وما بطن، اللهم رضّنا به وارض عنّا لا إله إلا أنت.

أدعية بداية شهر فبراير مكتوبة

  • اللهم أدخلني في شهر فبراير مدخل صدق وأخرجني فيه مخرج صدق واجعل لي فيه سلطانًا ونصيرًا، اللهم أنعم علينا فيها كلّ أمنٍ وعافيةٍ وخير، وأعذنا فيه من البلاء والوباء وتسلّط وكيد الأعداء، وأعذنا فيه من الشرور والآثام وشرّ شياطين الإنس والجان.
  • اللهم أسألك في شهر فبراير أن تنجّني من موت الغفلة وميتة السّوء، اللهم أحسن ختامنا واكتب لنا من الأعمال الأصلح لنا، اللهم وارزقنا سعادة الدارين الأولى والآخرة برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم مع الشهر الثاني في السنة، أستغفرك وأتوب إليك، اللهم يا ربّ اكتب لنا ولأهلينا ولأحبابنا فيه دعوةً لا ترد، وافتح لنا بابًا من الرّحمة لا يُسد، واغفر لنا ذنوبنا جلّها كبيرها وصغيرها.