أدعية الشفاء من كورونا مكتوب، وباء كورونا انتشر بشكل واسع في جميع أنحاء العالم، وهناك الكثير من الأشخاص أجهزة المناعة لديهم لا تقوى على تحمل هذا الفايروس فتنتهي بهم الحياة بعد إصابتهم بهذا الوباء، ولكن يجب علينا دوماً الإستعانة بالدعاء.

أدعية الشفاء من كورونا مكتوب

  • اللهم أنّت سميع الدعاء، وأنت مجيب العبيد إذا دعوك، اللهم اشف مريضنا بقدرتك، اللهم واشفنا أجمعين شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم قنا من الوباء والبلاء، يا ربّ نسألك أن تلبس مرضانا لباس الصحة الدائمة، أنت القادر على كلّ شيء.
  • اللهم إنّا نعوذ من حولنا وقوتنا ونلجأ لحولك وقوّتك يا ذا القوة المتين، نسألك يا إلهنا أن تأخذ بيدنا وبيد كلّ مريض، اللهم احمنا من الأمراض كلّها، واحرسنا منها بعينك التي لا تنام.
  • أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر، اللهم بيدك الصحة وبيدك المرض وأنت الشافي والمعافي، يا من تعيد للمرضى صحّتهم، وتستجيب للناس دعاءهم، نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا أن تشفنا وتعافنا.

دعاء للشفاء من كورونا مستجاب

  • اللهم إنّا نسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو آثرته في علم الغيب عندك، اللهم أن تبعد عنا كورونا، وتخلّصنا من شرّع وهمّه، اللهم اشف كلّ مريضٍ به، عافه واعف عنه، اللهم خفّف عنهم أوجاعهم، واجزهم بها جبالًا من الحسنات.
  • نعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم، نعوذ بالله من كلّ مرضٍ خبيث، نعوذ بالله من كلّ الشرور والآثام، اللهم أنزل علينا رحمتك وعافيتك وارزقنا الصحة والعافية، اللهم عافنا وشافنا وتولّنا.
  • ربّنا إنّا مسّنا الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم قد مسّنا الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم اكشف عنّا العذاب فإنّا مسلمون، اللهم أنت خلقتنا وهديتنا، وأنت أطعمتنا وسقيتنا، وأنت إذا مرضنا شفيتنا، فاشفنا برحمتك وخلّصنا من هذا الوباء.