من يكون راشد بن عثمان الزهراني، يبحث الكثير من المهتمين عبر الانترنت عن بعض الشخصيات البارزة والمعروفة، وذلك لأن الانترنت يوفر للجميع الكثير من المعلومات المكتنوعة ومن ضمنها المعلومات الدقيقة حول الكثير من الشخصيات البارزة والمعروفة.

راشد بن عثمان الزهراني

راشد بن عثمان الزهراني هو سعودي الأصل والجنسية، وهو نائب في المؤسسة التقنية، ويقوم بتتبع الأمور الإدارية والتقنية في الكلية، درس في مدينة الرياض المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية والمرحلة الجامعية، ودرس في جامعة الإمام محمد ابن سعود الإسلامية.

اعفاء راشد الزهراني من منصبه

انتشر هاشتاق ترند سعودي يطالب به الكثير المهتمين من الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان بإعفاء الدكتور رائد الزهراني من منصبه، وكافة التعليقات والتغريدات كانت تعبر عن الغضب الشديد.

سبب اعفاء راشد الزهراني من منصبه

راشد بن عثمان الزهراني يعمل دكتور جامعي في كلية التقنية في السعودية، ومن خلال رسالة وضحها طالب الجميع بالإلتزام بالدوام، وأمر كافة الكليات بالعمل على إلغاء الاختبارات الإلكترونية، وألزم كافة الجامعات والكلية أن تكون كافة الاختبارات حضورياً مع أخذ الإحتياطات الواجبة، وبموجب هذا القرار كان ردة فعل الكثير من الطلاب بمعارضة القرار عن طريق إطلاق هاشتاق يتخلله وسم اعفاء رائد الزهراني من منصبه.