دعاء اللهم انبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لوالديه مكتوب، الدعاء من العبادات التي يجب علينا الإستمرار فيها وتكرارها دوماً لحفظ أنفسنا ومن حولنا، حيث أن الدعاء تحصين للنفس وحفظ من فواجع القدر وتقلباته.

دعاء اللهم انبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لوالديه

اللهم يا ذا الجلال والإكرام أنبته هذا المولود نباتًا حسنًا واجعله قرَّة عين لوالديه واحفظه بحفظك يا كريم، أعيذه بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن برٌ ولا فاجرٌ من شرِّ ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شرِّ ما ينزلُ من السماء ومن شرِّ ما يعرج فيها، اللهمَّ إني أسألك له قوة الحفظ، وسرعة الفهم، وصفاء الذهن، واجعله من الصالحين الطيبين الطاهرين الأبرار، اللهم فرح به نبيك المختار صلى الله عليه وسلم، اللهم اجعله من حراس الدين وأوليائه، ومن الذاكرين والمذكورين عندك يا رب العالمين، اللهم اجعله من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون، اللهمَّ اجعله من أوليائك ومن أهل التقوى والصلاح، واجعل طريقه كله فلاح، واملأ قلبه بهجة ومحبة لك، وخوفًا منك، وأنبته على طاعتك وعلى ما يرضيك وأسعد قلب والديه به، وأدخلهم الجنة جميعًا إنَّك خير مسؤول يا أرحم الراحمين.

اللهم أنبته نباتاً حسناً

  • اللهم يا ربنا وربَّ كلِّ شيء، أحفظ لنا ما رزقتنا وبارك لنا فيه، اللهم اجعله قرة عين لي ولوالده وأنبته نباتًا حسنًا يا كريم، اللهم اجعله من عبادك الصالحين يا رب العالمين.
  • ربنا أنت المعين والحفيظ احفظه من كل سوء، الله اجعله من الطيبين الأبرار، وأسعد والديه به، واجعله قرة عين لهما، وأنبته نباتًا حسنًا، ربنا اغفر لنا ذنوبنا وقنا عذاب النار.
  • اللهم اجعله من عبادك الصالحين والمتقين والطيبين، اللهم اجعله سعادة لوالديه وقرَّ أعينهم به يا كريم.
    اللهم يا رب العالمين أنبته نباتًا حسنًا واجعله قرة عين لوالديه واملأ قلب والده ووالدته سعادةً به، واجعله يا ربنا من الصالحين.
  • اللهم يا رب العالمين يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، املأ قلبها نورًا وصلاحًا، اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لوالديها، اللهم اجعلها من الذرية الصالحة واجعلها من عبادك المقربين.
  • ربنا اجعله مقيم الصلاة ومن ذريته وتقبل دعاءه، اللهم اجعله من جندك ومن عبادك المتقين، اللهم أنبته نباتًا حسنًا واجعله قرة عين لوالديه يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهمَّ اغفر لنا ما قدَّمنا وما أخرنا وما أسررنا وما أعلنا وما أنت أعلم به منا، اللهم اجعله قرة عين لوالديه، وارزقه الصلاح والسداد والتقى يا رحيم.

دعاء الرزق بمولود جديد

  • اللهم إني أسألك لهذا المولود الحياة الصالحة والعمر المديد في طاعتك، اللهم اجعله قرة عين لوالديه وأنبته نباتا حسنا يا رب العالمين.
  • اللهم اجعلها من الأبناء المخلصين الأوفياء الصالحين، اللهم ارزقهم برها، اللهم ارزقهم خيرها، اللهم أنبتها نباتاً حسنا واجعلها قرة عين لوالديه واحفظها بحفظك يا رب العالمين.
  • اللهم وفِّقه إلى ما تحب وترضى واهده بهديك، اللهم اجعله من عبادك المتقين الصالحين يا رب العالمين، اللهم اجعله ممن يدخلون الجنة بغير حساب، اللهم اجعله من عبادك المخلصين وارزقه السعادة في الدنيا والآخرة.
  • يا رب بارك له في هذا المولود الجديد، واجعله يا ربنا من أهل الصلاح والتقوى والسداد، اللهم أسألك لهذه من العمر أسعده، ومن الإحسان أتمَّه وأكمله، ومن الإنعام والرزق أعمَّه وأشمله، ومن الفضل جزيل أعذبه، ومن اللطف أنفعه له يا رب العالمين.